ايسوزو
قيادة التميز التسويقي لشركة تصنيع الشاحنات الرائدة في اليابان
تشتهر شركة ISUZU بأنها الشركة المصنعة الأولى للشاحنات في اليابان، حيث توفر المتانة والموثوقية الرائدة في فئتها وأعلى مستوى من معايير السلامة. تتفوق إيسوزو، المتخصصة في محركات الديزل، في توفير كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود من خلال التكنولوجيا المتطورة في أنظمة الوقود والشواحن التوربينية والديناميكية الهوائية للمركبة. سواء كنت تعمل في مجال الخدمات اللوجستية أو النقل أو أي عمل آخر، تقدم ISUZU شاحنات تتجاوز التوقعات وتقدم أداءً فائقًا مع تكاليف تشغيل أقلّ.
- + الشركة الأولى في صناعة الشاحنات في اليابان
- + معايير متانة وموثوقية وسلامة لا مثيل لها
- + كفاءة استهلاك الوقود الرائدة في فئتها والتكنولوجيا المتطورة
ملخص المشروع: إنشاء مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة أصحاب الشاحنات والسائقين في 40 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا
#MyPrideMyISUZU: إشراك أصحاب الشاحنات والسائقين من خلال مسابقة متعددة اللغات على وسائل التواصل الاجتماعي.
هدف ISUZU إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية وإشراك جمهورها المستهدف من أصحاب الشاحنات والسائقين في 40 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا. ولتحقيق ذلك، سعوا إلى تصميم مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي من شأنها تشجيع مشاركة الجمهور وتعزيز التعرف على العلامة التجارية من خلال النشاط عبر الإنترنت. يجب أن تكون المسابقة متاحة بثلاث لغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية.
الحل الذي نقدمه: مسابقة تصوير فوتوغرافي #MyPrideMyISUZU مع تحفيز مشاركة الجمهور على فيسبوك وانستجرام
قامت شركة "وايسوفت سوليوشنز" بتطوير مسابقة تصوير فوتوغرافي آسرة تحت شعار #MyPrideMyISUZU والتي تم نشرها على فيسبوك وانستجرام. استهدفت المسابقة بشكل خاص سائقي وملاك الشاحنات، وشجعتهم على المشاركة من خلال مشاركة لحظاتهم التي يفخرون بها مع شاحنات ايسوزو الخاصة بهم من خلال الصور الفوتوغرافية الجذابة. لقد عملنا بشكل وثيق مع ISUZU لإنشاء جميع الأصول اللازمة، بما في ذلك شروط وأحكام المسابقة بثلاث لغات. علاوة على ذلك، قدمنا المساعدة والتشاور في الوقت المناسب طوال عملية النشر.
النتائج والإنجازات: الوصول إلى الجمهور المذهل، والانطباعات، والتفاعلات
الوصول للمستخدمين
شارك أكثر من 4 ملايين مستخدم في المسابقة وفي رسائل إيسوزو التجارية.
الإنطباعات
وحققت المسابقة أكثر من 17 مليون ظهور، مما أدى إلى زيادة ظهور علامة إيسوزو التجارية وعرضها على الجمهور المستهدف.
التعاقدات
وقد تلقت المسابقة أكثر من مليون مشاركة، مما يدل على المستوى العالي من مشاركة الجمهور وتفاعله مع علامة إيسوزو التجارية.
وحققت المسابقة نتائج مبهرة، بما في ذلك الوصول إلى ملايين المستخدمين، وتوليد ملايين مرات الظهور وجذب عدد كبير من المشاركات. وقد لعبت هذه الحملة دورًا حيويًا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وترسيخ مكانة شركة إيسوزو كشركة مصنعة لشاحنات موثوقة ومعروفة في المنطقة.